كلية الفارابي تحتفل بالفائزين بمسابقة معرض تايوان الدولي للعلوم 2017م | كليات الفارابي
الرئيسية / أخبار الكليات / كلية الفارابي تحتفل بالفائزين بمسابقة معرض تايوان الدولي للعلوم 2017م
كلية الفارابي تحتفل بالفائزين بمسابقة معرض تايوان الدولي للعلوم 2017م

كلية الفارابي تحتفل بالفائزين بمسابقة معرض تايوان الدولي للعلوم 2017م

كلية الفارابي تحتفل بالفائزين بمسابقة معرض تايوان الدولي للعلوم 2017م


في أمسية جميلة رسمت بمداد من حب الوطن و جسدت فيها كليات الفارابي الأهلية للطب البشري وطب الأسنان والتمريض رحلة الشموخ نحو المعالي حيث احتفلت بالفائزين من أبناء هذا الوطن بالمراكز (الثاني ، الثالث ، الرابع) في مسابقة معرض تايوان الدولي للعلوم 2017 ، بثلاثة مشاريع علمية في مجالات الهندسة والبيئة والطب ، والميدالية الفضية في الهندسة البيئية بمشاركة 300 طالب وطالبة من 25 دولة قدموا أبحاثا علمية في مجال الطب والعلوم الصحية وعلوم البيئة .
وقد شرف سعادة عميد كلية الطب البشري الدكتور عبدالوهاب أبودرمان ، وسعادة وكيل كلية طب الأسنان والتمرض الدكتور محمد بن صالح النيف ورؤساء الأقسام الأمسية حيث استفتحت بآيات من القران الكريم تلاها الدكتور محمد بلَه رئيس قسم الدراسات الأساسية .
بعد ذلك تقدم كل من الفائز/عبدالله بن فيصل الزروق الحاصل على المركز الثالث و الميدالية البرونزية في بحث علمي بمجال الطب ، والفائز/سعيد بن عبدالله الزهراني الحاصل على الميدالية الفضية في مجال الهندسة البيئية ، والفائز أسامة بن عبدالله الزهراني الحاصل على المركز الثاني في مجال الهندسة البيئية ، والفائز/عبدالعزيز بن يحيى الشهراني الحاصل على المركزاالرابع في مجال الهندسة البيئية في مسابقة معرض تايوان الدولي للعلوم 2017 . مستعرضين مسيرتهم العمية والبحثية ومشيدين بما قدم لهم من تحفيز منذ بدايتهم والذي أسهم في تنمية مواهبهم .
وقد ألقى سعادة عميد كلية الطب البشري الدكتور عبدالوهاب أبودرمان كلمة ترحيبية بالفائزين أثنى فيها على دور الشؤون التعليمية وإدارة الموهوبين لرعايتهم تلك المواهب منوهاً على أهمية الاستثمار في العقول وتحفيزها نحو العطاء بالرعاية والتحفيز .
بعد ذلك قدم كل من سعادة عميد كلية الطب البشري الدكتور عبدالوهاب أبودرمان ، وسعادة الدكتور محمد بن صالح النيف وكيل كلية طب الأسنان والتمريض في نهاية اللقاء الدروع التذكارية للفائزين باسم الوطن وسط حفاوة الحضور والتقاط الصور التذكارية آملين أن تتوج هذه المناسبة بمناسبات أخرى ومزيد من النجاح والتوفيق .