كلمة عميد الكلية | كليات الفارابي - كلية طب الأسنان و التمريض
الرئيسية / عن الكلية / كلمة عميد الكلية

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين.

أرحب بكم في موقع كلية الفارابي لطب الأسنان والتمريض بالرياض واتمنى أن تجدو في الموقع المعلومات التي تبحثون عنها.

بموافقة كريمة من وزارة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية تم إنشاء كلية الفارابي لطب الأسنان والتمريض بالرياض في عام 1430هـ (2009م). هدفت كلية الفارابي لطب الأسنان والتمريض بالرياض إلى مشاركة مثيلاتها من كليات طب الأسنان وكليات التمريض بالمملكة في تعليم وتدريب وتهيئة طلبتها ليكونو عاملاً مهماً وجزءاَ من الكوادر البشرية في تقديم الرعاية الصحية بالمملكة في ظل الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله.

عملت كلية الفارابي لطب الأسنان والتمريض بالرياض على القيام بمسؤولياتها التعليمية والبحثية والمجتمعية من خلال أقسامها الأكاديمية السبعة وعيادات طب الأسنان التعليمية ووحدة البحث العلمي ووحدة خدمة المجتمع. وبدعم من معالي رئيس مجلس الأمناء وسعادة الاستاذ الدكتور المشرف العام على كليات الفارابي بالرياض سيستمر بمشيئة الله العمل التطويري في الكلية بمشاركة من الزملاء والزميلات أعضاء هيئة التدريس والاداريين والفنيين للوصول الى مستويات أعلى في جميع المجالات التعليمية والبحثية والمجتمعية واضعين خدمة طلبة الكلية ورعايتهم هدف لنا وسنصل إليه بمشيئة الله.

ولما لقيناه من تشجيع من وزارة التعليم في أن نواصل عملنا لنصل الى ما يرضي الله عنا أولاً ثم رضى طلبتنا ومجتمعنا،، لنتقدم بالشكر إلى معلي وزير التعليم وإلى حكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها للكلية، والله أسأل أن يحفظ لنا ديننا وقيادتنا ووطننا.

 

                                                                                                                                                                                      عميد الكلية

                                                                                                                                                                   أ.د. ثاقب بن عبدالرحمن الشعلان

اضف رد